Let’s travel together.

الاشتراك في باقة شباب زين 149

طريقة الاشتراك في باقة شباب زين 149 مسبقة الدفع تجدها اليوم من موقعنا الرحال العربي، حيث أدرجتها شركة الاتصالات الرائدة في المملكة العربية السعودية إلى جانب باقات متنوعة أخرى رغبةً في تحقيق أهداف شرائح العملاء المختلفة من الشباب، لذلك ندرج لك اليوم كل ما يهمك حول هذه الباقة.

شركة زين

شركة زين للاتصالات زين هي واحدة من شركات الاتصالات الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية وتسعى دائما لتحقيق رؤيتها لخدمة عملائها وتقدم العديد من الباقات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للأشخاص على المكالمات وعلى الإنترنت.

تبذل الشركة جهودًا في هذا الصدد وتصر على أن يستفيد العملاء من خدماتها لذلك تم تضمين عدد من حزم الشباب في الخدمات، بما في ذلك الحزمة 49، الحزمة 99 والحزمة 199.

مميزات باقة شباب زين 149 مسبقة الدفع

  • تحصل على 2000 دقيقة محلية تستخدمها لإجراء مكالمات داخل المملكة العربية السعودية.
  • توفر لك 20 جيجابايت من الإنترنت ويمكنك الحصول على وصول غير محدود إلى الإنترنت إلى وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الشبكات الاجتماعية «Facebook و Twitter و Snapchat وما إلى ذلك».
  • فترة الصلاحية لهذه  الباقة 30 يوماً من تاريخ الاشتراك.
  • كذلك  قيمة الاشتراك في الباقة هي 149 ريال سعودي وهذا لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضا: تفعيل باقة شباب زين 99 مسبقة الدفع

الاشتراك في باقة شباب زين 149

لأجل الاشتراك في باقة زين 149 للشباب عليك إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على  S149 إلى رقم  959 مع العلم أن الباقة سيتم تجديدها تلقائيًا إذا كان هناك رصيد كاف في شريحة الاتصال الخاصة بك.

لإلغاء خدمة التجديد التلقائي لحزمة شباب 149 زين، أرسل رسالة نصية قصيرة مع النص CA149″ إلى 959 وسوف تتلقى رسالة تفيد بأنك قد أكملت العملية بنجاح مع التنويه على إمكانية الاشتراك مرة أخرى.

إلغاء باقة شباب زين 149

لإلغاء باقة شباب 149 زين، أرسل رسالة نصية تقول CS149  إلى 959،  بعد ذلك ستتلقى رسالة تفيد بأنك أكملت عملية الإلغاء بنجاح ويمكنك التسجيل مرة أخرى في أي وقت مع العلم أن هذه  الباقة خاصة بخطوط الدفع المسبق.

الشروط والأحكام

  • يمكنك إلغاء التجديد التلقائي للباقة متى شئت.
  • الأسعار لا تشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • لا تتضمن هذه الحزمة المكالمات الدولية.
  • لا توجد رسائل محلية ضمن  باقة زين للشباب، إذا قمت بإرسال رسالة نصية، يكون السعر: 0.19 ريال سعودي.
  • يمكن تجديد الاشتراك في العرض قبل نهاية اليوم التاسع والعشرين من كل شهر. تقتصر الدقائق المحلية على الأرقام العادية فقط ولا تتضمن أرقامًا تبدأ بـ 9200 .

تعرف على: كيفية الاشتراك في باقة شباب 59 من شركة زين

وبذلك نكون قد ذكرنا لك كل المعلومات التي تهمك حول باقة شباب زين 149 مسبقة الدفع التي أدرجتها شركة زين للاتصالات ضمن مجموعة من الباقات الأخرى.