Let’s travel together.

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال السعودية

يعرض لك موقع الرحال العربي كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال بكل سهولة، فبعض الأشخاص لا تمتلك الوقت الكافي للذهاب إلى مقر البنك حتى تتعرف على حسابها البنكي الجاري فيمكن القيام بهذه الخطوة عن طريق استخدام الانترنت وأنت في موقعك دون بذل أي مجهود.

خدمات بنك الراجحي الإلكترونية

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات المصرفية والبنكية لجميع عملائه التي تساعد العميل وتوفر له كثير من الوقت ومن هذه الخدمات ما يأتي:

  • سهولة معرفة الرصيد البنكي الخاص بالعميل.
  • يمكن أن يقوم العميل بتعديل أي بيانات شخصية خاصة لهم من خلال الهاتف المحمول.
  • تحصل على معلومات خاصة بالفيزا البنكية.

طرق الاستعلام عن الرصيد البنكي

تعتبر الطريقة الآمنة للاستعلام عن الرصيد هي الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالبنك الراجحي من هنا وسوف تظهر أمامك قائمة بها عدة اختيارات حدد من خلالها الخدمات المصرفية الإلكترونية واتبع الخطوات التالية بعد ذلك:

  • اختر أيقونة الراجحي أعمال ويتطلب منك الموقع تسجيل بياناتك الخاصة ثم قم بملئ جميع البيانات وحدد رقم البطاقة البنكية الخاصة بك وهي المعروفة باسم ATM وحدد اسم المستخدم خلال البنك.
  • اكتب كلمة السر بحيث أن تتكون من 6 أرقام فقط واضغط على أيقونة دخول وحدد رقم الهاتف المفعل لديك ليتم التواصل معك من قبل البنك بمجرد حدوث أي تجديدات في نظام البنك.
  • وحدد هدفك من زيارة الموقع وهو الاستعلام عن الرصيد البنكي و اضغط ع كلمة استمر ليتم عرض كافة بيانات حسابك البنكي.

الاستعلام عن الرصيد البنكي من تطبيق الراجحي الجديد

يقدم بنك الراجحي الخدمات العديدة التي تساند العميل وتسهل له كافة العمليات البنكية فيقدم لهم تطبيق الراجحي الذي يعمل على قضاء كافة متطلبات العميل ولا يحتاج للذهاب إلى مقر البنك.

  • يمكن من خلال تطبيق الراجحي أن ترسل بعض الحوالات المالية داخل أو خارج المملكة والإطلاع على الحساب البنكي الجاري، ويمكن ذلك من خلال تحميل التطبيق على الهاتف المحمول واتباع الخطوات التالية:
  • قم بالدخول على التطبيق بعد أن تتم عملية التحميل بنجاح وحدد من خلالها الخدمة التي تريدها وهي الخدمات المباشرة للأفراد.
  • قم بملئ الخانات الفارغة التي تظهر أمامك على الموقع ولا تعلم أحد بهذه البيانات لأنها تكون أكثر سرية للحفاظ الحساب البنكي للعميل من السرقة والإختراق.
  • اضغط على أيقونة البوابة الإلكترونية من خلال الصفحة الرئيسية التي تظهر أمامك وحدد اختيار حسابي ويقوم الموقع بعرض كافة المعلومات الخاصة بحسابك البنكي والعمليات البنكية التي تقوم بها.

كيف اعرف رصيدي في البنك الراجحي عن طريق الجوال

يحدد البنك رقم خاص للتواصل معه من قبل العملاء وتسهيل كافة الخدمات التي يقدمها دون حاجة العميل للذهاب إلى مقر البنك وبذل وقت كبير لقضاء المهمة الذي يريدها.

  • يتم التواصل مباشرة مع خدمة العملاء التابعة للبنك ويتم الرد مباشرة على العميل بمجرد اتصاله بالرقم المخصص لطلب الخدمات البنكية وهو 929993344.

 وفي نهاية المقال بعد أن تعرفنا على طريقة الاستعلام عن الرصيد البنكي بالجوال فيمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك وتحديد الخدمة التي تريدها وسوف يوفرها لك موظف خدمة العملاء على الفور.